logo

التوصيل إلى

سعود الكبير, Al Quds, Riyadh 13214, Saudi Arabia

طعام طازج
أغذية مجمدة
المشروبات
أغذية عضوية وصحية
منتجات الألبان
منتجات الأطفال
العناية الصحية
    Category banner

    الأسئلة الشائعة

    آخر تحديث: 15 يناير 2025

    1. ما الذي يجعل منصة التجارة الإلكترونية bigbag فريدة من نوعها؟

      bigbag هي سوق تجارة إلكترونية عبر الإنترنت تسمح للعديد من البائعين بإدراج منتجاتهم وخدماتهم وبيعها. إنها توفر موقعًا مركزيًا حيث يمكن للعملاء التسوق وشراء السلع من بائعين مختلفين.

    2. ما هي فوائد التسوق على موقع التجارة الإلكترونية متعدد البائعين؟

      أ. يمكنك رؤية مجموعة أكبر من المنتجات والخدمات مقارنةً بما ستجده على موقع بائع واحد.

      ب. أسعار تنافسية: غالبًا ما يتنافس البائعون على مواقع التجارة الإلكترونية متعددة البائعين فيما بينهم على الأسعار، مما قد يؤدي إلى انخفاض الأسعار للمستهلكين.

      ج. الراحة: يمكنك التسوق من راحة منزلك ومقارنة المنتجات والأسعار من بائعين متعددين دون الحاجة إلى زيارة مواقع ويب متعددة.

    3. كيف يمكنني التسوق على متجر bigbag الإلكتروني؟

      أنشئ حسابك باستخدام رقم هاتفك. قم بتعيين موقع التسليم. يمكنك تصفح سوق bigbag، وعرض المنتجات من بائعين مختلفين وإجراء عمليات الشراء. يقترح bigbag عربات تسوق محددة للمتجر من أقرب موقع لك قبل المتابعة إلى عملية الدفع، ويمكنك تحديد عربة التسوق التي تختارها.

    4. كيف يمكنني دفع قيمة طلبي؟

      نقبل مجموعة متنوعة من طرق الدفع، بما في ذلك بطاقات الائتمان، بطاقات الخصم، Apple Pay، بطاقات مدى، وغيرها.

    5. ما هو الوقت المقدر لتسليم طلبي؟

      عادةً ما يتم تسليم الطلبات خلال 30 دقيقة. نقوم بإدراج المنتجات من البائعين داخل مواقعك القريبة وتسهيل أسرع عملية تسليم في هذه المناطق.

    6. هل معلوماتي آمنة عند الطلب عبر الإنترنت؟

      نعم، نحن نستخدم خوارزميات التشفير القياسية في الصناعة لحماية معلوماتك الشخصية والمالية.

    7. هل يمكنني إرجاع المنتجات بعد التسليم؟

      نعم، يجب أن تكون العناصر في حالة جديدة وغير مستخدمة مع عبوتها الأصلية. على منصتنا، لدى بعض البائعين سياسات إرجاع خاصة بهم. يمكنك التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالبائع لمزيد من التوضيح.

      يرجى الرجوع إلى صفحة سياسة الإرجاع على منصرتنا لمعرفة المزيد.

    8. ماذا أفعل إذا واجهت مشكلة في الطلب الذي قمت به؟

      إذا واجهت مشكلة في طلبك، يرجى التواصل مع البائع مباشرة أو عبر الهاتف. أو قم بتقديم بلاغ لخدمة العملاء من خلال التطبيق.

    9. كيف أقوم بإنشاء حساب؟

      انقر فوق رابط "تسجيل الدخول" في أعلى موقع الويب أو أيقونة "الحساب" في تطبيقات الهاتف المحمول. سيؤدي ذلك إلى إنشاء حساب ويطالبك بإدخال رقم هاتفك وكلمة المرور. ستتلقى رمز التحقق (OTP) للتحقق من رقمك. حسابك جاهز.

    10. كيف يمكنني إعادة تعيين كلمة المرور؟

      انقر فوق رابط "نسيت كلمة المرور؟" في صفحة تسجيل الدخول. سيتم بعد ذلك مطالبتك بإدخال رقم هاتفك. سنرسل لك رمز التحقق (OTP) لتأكيد رقمك. بعد التحقق، يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور.

    11. كيف يمكنني تغيير معلومات حسابي؟

      سجل الدخول إلى حسابك وانقر فوق رابط "الملف الشخصي" في أعلى موقع الويب أو أيقونة "الحساب" في تطبيقات الهاتف المحمول. يمكنك بعد ذلك تغيير عنوان بريدك الإلكتروني وعنوان الفواتير وعنوان التسليم وخيارات الإشعارات ومعلومات أخرى.

    12. كيف يمكنني تتبع طلبي؟

      • يمكنك تتبع حالة طلبك من خلال "طلباتي" بالنقر فوق رابط "الحساب" في تطبيق الهاتف المحمول أو رابط "الملف الشخصي" في أعلى موقع الويب.

      • ستتلقى رقم طلب بمجرد تقديم طلبك. يمكنك تتبع طلبك باستخدام هذا الرقم مع خدمة العملاء الخاصة بالبائع.

    13. كيف يمكنني التواصل مع البائع؟

      يمكنك الاتصال بخدمة عملاء البائع من خلال الضغط على زر "خدمة العملاء" في صفحة تفاصيل الطلب المحدد ضمن قسم "طلباتي".

    الفئات الأكثر رواجاً

    أكثر أنواع المنتجات رواجاً

    العلامات المشهورة

    Ramzlogo

    السجل التجاري: 1010659018

    من نحن

    روابط سريعة

    خدمة العملاء

    تواصل معنا

    حمل التطبيق

    andriod_imgandriod_img

    جميع الحقوق محفوظة © 2025 شركة رمز الأولى لتقنية المعلومات

    نحن نقبل :

    MadaIcon_logoVisaIcon_logoVisaIcon_logoMaster_logoMaster_logo
    الرئيسية